المعلوماتية

اعلان افتتاح القسمالمزيد

المعلوماتية
Skip Navigation Linksكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية > الأخبار > كلية الصحة العامة تٌشارك في فعاليات اسبوع المرور الخليجي بالبكيرية
شاركت كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بمحافظة البكيرية في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد تحت شعار” قرارك.. يحدد مصيرك” 2016 وذلك من منطلق الشراكة المجتمعية ومسئولية الكلية إتجاه المجتمع , في مدرسة القيادة بالمحافظة وبحضور مدير مرور منطقة القصيم العميد ناصر حسن القريني.
 
وذكر عميد الكلية د. فهد بن محمد البجيدي : أن الكلية حريصة على القيام بمسئولياتها وتحقيق رسالتها المنوطة بها تجاه المجتمع من خلال المشاركة في هذه الفعالية إيمانا من الكلية باهمية مفهوم السلامة المرورية التي تهدف إلى تفعيل البرامج الوقائية، للحد من وقوع الحوادث وضمان سلامة الأفراد والممتلكات والحفاظ على أمن البلاد ومقوماتها البشرية والاقتصادية , مُثمناً في الوقت نفسه جهود مدير مرور المنطقة الذي يبذل وافر جهده لأهمية التوعية والالتزام بأنظمة وقواعد المرور والحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال التصدي لأهم وأخطر مسببات الحوادث المرورية والمتمثلة في السرعة العالية وتجاوز الإشارة الحمراء وقد قامت الكلية بتوزيع المطبوعات التي تهدف الى التوعية بخطر الحوادث والسرعة وتاثيرإستخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.
 
من جانبه أشاد مدير مرور المنطقة العميد ناصر القريني بما تقوم به الكلية من جهود وبمشاركتها في أسبوع المرور ودورها في التوعية والتثقيف في مجال السلامة المرورية.
056fedcff576f8.jpg

056fedcff44341.jpg